Overview

يهدف هذا البرنامج إلي تأهيل العاملين بالمؤسسة الى التعرف على توقيت تقديم الاقرارات الضريبية الشهرية والسنوية والغرامات المترتبة على عدم تقديم الاقرارات سواء للضريبة على الدخل او الضريبة على القيمة المضافة واهم المستجدات والمواد القانونية المستحدثة.

Contact us form

Outcome

فهم مفاهيم وأنواع الاقرارات الضريبية وفقًا لقانون الإجراءات الضريبية الموحد، بما في ذلك الإقرارات المتعلقة بالدخل، القيمة المضافة، والمرتبات السنوية والربع سنوية، والتعرف على الشروط والمتطلبات لتقديمها من قبل الأشخاص الطبيعيين والأشخاص الاعتبارية العاملة في مصر والأشخاص المقيمين.


التعرف على أنواع الغرامات المفروضة عن عدم تقديم الاقرارات الضريبية وفقًا للتشريعات الضريبية المعمول بها، وفهم الآليات والإجراءات المتبعة في تحديد وتطبيق هذه الغرامات.


فهم أحدث المستجدات في التعامل مع الإخطارات الضريبية ولجان الطعن، بما في ذلك الإجراءات المطلوبة للاستجابة للإخطارات، وكيفية تقديم الاعتراضات والاستئنافات أمام لجان الطعن.


تعلم كيفية استخدام التطبيقات الإلكترونية لإعداد التسويات الضريبية لمرتبات العاملين بالشخص الاعتباري، والإقرارات الضريبية للضريبة على الدخل للأشخاص الاعتبارية، وإدخال وحذف الفواتير للإيرادات المشمولة بالضريبة على القيمة المضافة.


تطوير مهارات استخدام التطبيقات الإلكترونية لإدارة العمليات الضريبية بشكل فعال وفقًا للتشريعات والقوانين المعمول بها.

Details

Developed by: Beacon FinTrain

Total Hours: 8 Hrs

Language: English - Bilingual "English & Arabic"

Modalities: 
Register Now

Outline

Read More

Who Should Attend

  • يساعد البرنامج السادة المتدربين من المحاسبين العاملين فى إدارات شئون العاملين والمراجعة والميزانية وأي عاملين بالإدارة المالية أو بالقطاع المالي وغيرهم للتعامل مع مشكلات الضريبة على المبيعات وكيفية تحرير وملء الاقرارات الضريبية الشهرية وعمليات الخصم والاعفاء والتعامل مع مشكلات الضريبة على المبيعات للعديد من الانشطة ومشكلات رد الضريبه والخصم وكيفية التعامل مع سلع الجدول.

Why Beacon

Quality

Beacon FinTrain prioritizes excellence in every service, ensuring top-notch, reliable, and consistent outcomes that meet and exceed client expectations.

Specialization

We focus on finance, offering expert knowledge and bespoke solutions that cater to the unique needs of finance professionals in the Middle East and Africa.

Punctuality

Time is money. We respect deadlines, delivering precise and timely results to help our clients stay ahead in the fast-paced financial world.

Guidance

Beacon FinTrain is a guiding light in finance, providing insightful advice and support to navigate the complexities of financial markets and regulations.

Integrity

We uphold the highest ethical standards, fostering trust and transparency in all our dealings to build lasting relationships with clients.

Flexibility

Adapting to the dynamic finance sector, we offer versatile services and solutions that align with the evolving needs of our clients.